الأحد، 28 يونيو 2020

vogue challenge شرح تحدي فوج ماذا لو كانت صورتك على غلاف المجلة؟

منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، شهدنا تحديات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من كسر الملل، جميعها تظهر وتختفي في غضون أيام، وعلى سبيل المثال (احكيلنا عن أول يوم جامعة، أوصفونى بكلمة، تحدى الطفولة).
أحدث الاتجاهات التى لفتت الانتباه خلال الأيام الأخيرة هو تحدي فوج كما يطلق عليه "Vogue Challenge"، والذى يتم بوضع صورتك، أو صورة من أخر جلسة تصوير قمت بها إذا كنت مصورا كغلاف مجلة Vogue، باستخدام تعديلات طفيفة وبعض مهارات الفوتوشوب الأساسية.
استخدم البعض صور أصدقائهم أو أشقائهم، بينما صنع آخرون أغلفة لأنفسهم، وهذا ما أكد على وجه اليقين هو أن الوباء أبرز العديد من جوانبنا الإبداعية والفنية. 





مجلة فوج هى مجلة عالمية مختصة بالموضة والأزياء، وتصدر شهريا فى 23 نسخة محلية وإقليمية، أسست فى عام 1892 على يد آرثر تيرنور، واهتمت حينها بالطبقة الأرستقراطية حينما وجهت أول طبعاتها فى 17 ديسمبر من العام ذاته، وظلت طوال مسيرتها تهتم بالموضة، وفى الماضى كانت تولى رعايتها أيضا للأحداث الرياضية والاجتماعية.

أحدثت المجلة ضجة كبيرة فى الأيام القليلة الماضية بعد رؤية ماجدة الرومي لأول مرة على غلاف مجلتها، فمنذ 45 سنة لم تتواجد ماجدة على أي غلاف لأي مجلة، كما أنها وجهت رسالة لشعبها وبلدها لبنان على الغلاف.

 



https://bit.ly/3dH8PZw رابط خلفيات ورابط موضوع




 خطوات كيفية عمل تحدي فوغ   

شارك الموضوع :

عن الكاتب:

أيوب السفياني مدون عربي مغربي احاول دئما عبر مدونتي وقناتي اسلط ضوء على مواضيع حصريا للتقديم ماهو صادق وهادف للاخوان العرب . انضم الى موقعنا كتالي

جميع الحقوق محفوظة © مدونة السفياني للمعلوميات